محليات

حادث عمل اخر : مصرع ماجد زيداني من طمرة في ورشة عمل

ضحية اخرى لحوادث العمل... مصرع ماجد زيداني من مدينة طمرة بعد أن دهسته شاحنة باطون في وشرة عمل.

 فجعت مدينة طمرة بخبر وفاة ماجد زيداني البالغ من العمر 49 عاما ، الذي توفي بساعات الليل المتأخرة متأثرا بجراحه التي اصيب به خلال عمله بورشة عمل في جيلون وبعد ان دهسته شاحنة باطون. ، وتعم المدينة حالة من الحزن والاسى بعد وصول خبر الوفاة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها :" خلال ساعات الليلة الماضية تم الاعلان بمستشفى الجليل الغربي في نهاريا عن وفاة مواطن من طمرة 49 عاما، وذلك من بعد ان كان قد تعرض البارحة الى حادث عمل بالشمال في ورشة بناء ببلدة چيلون، حيث عمل سائقا على شاحنة "خلاط باطون" مشغلا الخلاط ساكبا الباطون في كف تراكتور عمل في المكان مع انزلاق الشاحنة الاولى الى الخلف في مرحلة ما مرتطمة فيه مصطدمة مصيبة اياه بالغا ومن ثم متوفيا على اثرها بالمستشفى".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.