محليات

الشرطة تغلق ملحمة في رهط لتشغيلها فلسطيني

اغلاق ملحمة في رهط ل15 يوماً لتشغيله عامل فلسطيني وايوائه اياه! والشرطة تهدد الجمهور في بيانها.

أقدمت الشرطة مساء أمس الخميس على اغلاق ملحمة لبيع الدواجن في رهط لمدة 15 يوماً بقرار موقّع من قائد المنطقة الجنوبية بدعوى تشغيله عمال فلسطيني بدون تصاريح دخل الى البلاد بصورة غير قانونية.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة في بيانها :"استمرارا لجهود الشرطة في مكافحة شتى مظاهر الداخلين والمتواجدين في البلاد بصورة غير قانونية وبما تضمن دخولهم وتشغيلهم وتوفير مساكنهم وايوائهم ونقلهم , تم مساء البارحة الخميس في النقب وبموجب امر اداري وقعة قائد المنطقة الجنوبية اللواء دافيد بيتان اغلاق متجر لبيع لحوم الدواجن في مدينة رهط وذلك مدة 15 يوما 

هذا ويعود التوقيع على امر الاغلاق الى ضبط الشرطة بالمتجر هناك قبل ايام عامل فلسطيني دون حيازتة تصاريح قانونية تؤهلة اصلا من دخول اسرائيل وكذلك تبين انه نام بالمحل هناك."

هذا وقامت الشرطة بتهديد اصحاب المصالح والمشغلين في بيانها من تشغيل العمال الفلسطينيين، مهددة المشغلين بتقديم لوائح اتهام وغرامات باهظة في حال تشغيل فلسطينيين دون تصاريح. كما جاء على لسان الناطقة بلسان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.