محليات

خالد فرج للشمس: "احذر المواطنين من التعامل مع مهربي اسطوانات الغاز بشكل غير قانوني"

تحدثت الشمس مع السيد خالد فرج حول موضوع تهريب اسطوانات الغاز الغير القانونية والذي قال:


" حسب القانون هناك موزعين مرخصين وفق لتعليمات الامان ومقاييس معينة، يشمل توزيع بالون الغاز للبيوت وتركيبه بصورة سليمة وآمنة، من يريد ان يعمل بهذا المجال يجب ان تكون لديه رخصة، ومن لا يملك رخصة ليس له صلاحية لتركيب الغاز". 


واضاف: "بالنسبة للسعر على المواطن ان لا يكترث لهذا الامر اذا انه واحيانا بالون الغاز الرخيص لا يكون بالسعة المطلوبة والقانونية ويحتمل وقوع غش بهذا الجانب، عوضا عن ان تخزين الغاز في البيت امر غير قانوني، الغاز المستعمل في البيوت مكون من البترول ويستخرج من مصافي البترول".


وتابع:" هناك عقوبات كبيرة على مهربي الغاز، والخطورة في هذا المجال ان الغاز سريع الاشتعال والذي يهرب الغاز يمكن ان يخزنه في البيت فيمكن ان يؤدي الى اشتعاله، لذا احذر هؤاء الاشخاص من التجارة في هذه المواد".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.