محليات

الاعتداء على مقدسيين بعد مباراة بيتار القدس وسخنين

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال 3 شبان يهود في العشرينات من اعمارهم سكان الشمال، مشتبهون بالاعتداء على عاملي نظافة عربيين مقدسيين، وذلك في كنيون المالحة في القدس يوم 25.01 الفائت، مع انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي بيتار القدس وسخنين على ارض استاد تيدي المجاور هناك.


هذا ووفقا لمادة التحقيقات استقل المشتبهين الثلاثة سيارتهم مساءً ووقفوا خارجا بانتظار الخروج من مصف سيارات الكنيون، حيث لاحظوا عاملي النظافة وهما خارجين من هناك، وبالتالي توسع شجار بين الطرفين اقدم المشتبهون بالاعتداء خلالها على المقدسيين بعنف احتاجا معه لتلقي العلاج الطبي.


وقد اعتقلت الشرطة مشتبهًا ضمن المجموعة قبل اسبوع مع انتهاء مباراة كرة قدم في بيتح تكفا التي حدث خلالها اخلال بالنظام هناك، بينما تم التوصل لاعتقال مشتبهين آخرين لاحقًا، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين الثلاثة خلال ساعات نهار اليوم الخميس في محكمة الصلح في القدس على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.