محليات

عطوة ابو القيعان للشمس: "على الوزير اردان ان يلملم اوراقه ويذهب بعد ظهور الحقيقة"

تراجع وزير الامن الداخلي جلعاد اردان عن تصريحاته التي صرح بها بعد استشهاد المربي يعقوب ابو القيعان من قرية ام الحيران في النقب، والتي اهمه انه ينتمي لتنظيم داعش وانه دهس الشرطة على خلفية قومية. 


تحدثت الشمس مع قريب العائلة السيد عطوة ابو القيعان والذي قال: 

"صرح الوزير اردان في السابق وبعد استشهاد يعقوب ابو القيعان انه ينتمي لداعش والحركة الاسلامية، وها هو يتراجع اليوم عن تصريحاته ويعلن اسفه، لكن تصريحاته اساءت لنا ولجميع العائلة وجميع المجتمع العربي، وبالنسبة لي فهو متطرف وكاذب وجميع الوزراء واعضاء الكنيست الذين صرحوا بمثل هذه التصريحات هم محرضون وكاذبون وقد افتروا على المجتمعالعبي وعلى المجتمع اليهودي".


واضاف:" الوزير اردان كذب وصرح دون براهين ودون ادلة فكيف يسمح لنفسه بهذه التصريحات الكاذبة، فمن جهتي عليه ان يستقيل ونحن لن ننسى تصريحاته ولن نصفح عنه، كما اننا بصدد اقمة لجنة تحقيق لمعفة ما جرى بالضبط والوقوف على حيثيات الحقيقة، لان الشهيد يعقوب قنل بدم بارد".


وقد استذكر تصرف الشرطة بعد اطلاقها النار على الشهيد يعقوب فقال:

"بعد ان اطلق الجنود النار على يعقوب ابو القيعان، بقي ينزف لمدة 4 ساعات ولم يسعفوه خلال ذلك، ولم يستدعوا اي شخص لتقديم المساعدة له، بل احتجزوه لديهم، اضافة الى انهم تناولوا الطعام بجانبه وهو جريح ينزف دون اي اعتبار، بعدها غطوا وجهه".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.