أعلنت شركة "أبل" عن تاريخ مؤتمرها السنوي، الذي ستكشف خلاله عن أحدث التطوّرات في أجهزتها، وهو سيبدأ من 5 يونيو/ حزيران وسيستمر لمدة 4 أيام.


ففي اليوم الأول ستُعلن أبل عن جديدها وعن مستقبل الأجهزة الّتي تقدّمها. أمّا في الأيّام اللاحقة ستقوم الشركة بجلسات تدريبيّة تعلّم خلالها متخصصين في التكنولوجيا كيفية استعمال ابتكاراتها الحديثة، وفق موقع صحيفة independent.


وتركز الشركة في مؤتمرها على تطورات الsoftware والhardware، فستوفر لمستخدمي الأيفون والأيباد نظام تشغيل الـ iOS11 أما مستخدمي حاسوب الـ Mac فسيحصلون على تطوير لبرنامجهم وهو MAC OS، كما ستكشف في المؤتمر عن أجهزة جديدة كساعة أبل وتلفاز أبل.

سيقام هذا الاجتماع للمرّة الأخيرة في مجمّع San Jose's McEnery Convention، القريب من شركة أبل، لأنّ الاجتماعات اللاحقة ستكون في إحدى مجمّعات سان فرنسيسكو، علمًا أنّ المشاركة في هذا المؤتمر تتطلّب شراء بطاقات وذلك ابتدءًا من الربيع المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.