محليات

محامي الشاب المتهم بقتل محمود جبارين من ام الفحم: "موكلي اعترف بالحادثة لكنه لم ينوي القتل"

رفعت الشرطة امر حظر النشر حول حادثة قتل الشاب محمود نادر جبارين من ام الفحم، حيث اتهم شاب قاصر في ال16 عامًا من عمره من ام الفحم بتهمة القتل.


تحدثت الشمس مع المحامي احمد امين الجابر الذي يرافع عن الشاب القاصر (16 عامًا) المتهم بالقتل والذي قال: 

" الحادث اليم جدا على جميع الاصعدة، القاصر تعاون مع الشرطة وتحدث عن حادثة القتل بالضبط مع تفاصيل كثيرة، قال انه نادم ولم يكن يقصد القتل، ولا يعترف بنيته بالقتل، لم اطلع على مواد التحقيق حتى الآن لذا لا استطيع التقدم بلائحة دفاع، ولم ارى موكلي كثيرا لان الشاب المتهم يتلقى علاج لنا الحادثة اثرت عليه كثيرا". 


وقال ايضا خلال حديثه مع الشمس" "من يتابع قضية الشاب هي محكمة القاصرين التابعة للمحكمة المركزية وهي ستاخذ بعين الاعتبار انه قاصر، وقد طلبنا تاجيل المحكمة حتى يتسنى لنا الاطلاع على مواد التحقيق".

وتابع: "الصلح بين العائلتين لن يمنع محاكمة من نفذ القتل فهناك اجراءات قانونية يجب ان تتخذ تجاه الجاني".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.