محليات

سهير بدارنة ابنة احدى المسنات: "مسنون شكوا لي معاملة سيئة لمعالجين، ونبحث عن بديل آخر لوالدتي"

اعتقلت الشرطة 5 شبان بتهمة التنكيل بمسنين في بيت مسنين في حيفا.

تحدثت الشمس مع السيدة سهير بدارنة ابنة احد لامهات المتواجدة في بيت المسنين المذكور في حيفا والتي قالت:

"خلال ال4 سنوات الاخيرة تعرضت امي لجلطة مرتين، واضطررنا للبحث عن بيت للمسنين، لانها كانت بحاجة الى رعاية طبية ومراقبة واشراف على مدار اليوم، وبعد توجهنا لوزارة الصحة بهذا الشأن زودونا بعناوين للعديد من بيوت المسنين، وبعد فحص قررنا نقلها الى بيت المسنين المذكور في حيفا بعد اعجابنا به".


واضافت:" خلال زياراتي لوالدتي لاحظت بعض الأمور الغير سلامة على مستوى الرعاية والتعامل من قبل المعالجين واطلعت المسؤولة على هذه الامور ووعدت بمتابعتها ومعالجتها"


تابعت: " بعد مشاهدتي للصور الفظيعة والفيديو الذي صور هناك من اعتداء المعالجين على المسنين، وتعاملهم السيء صدمت وتذكرت والدتي المتواجدة هناك، علما ان بعض المسنين كانوا يشكون لي من تعامل سيء من قبل بعض المعالجينه هناك".

وقالت ايضا: " بعد الذي حصل لم تعد لي اي ثقة بهذا المكان ونحن نبحث عن بديل آخر لوالدتي".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.