شيعت مدينتي يافا وكفر قاسم بعد ظهر اليوم فقيديها المرحومين ضحيتي اطلاق النار من يوم امس المرحوم معتز مصري ابن يافا والذي لقي مصرعه متأثرا بجراحه البالغة بعد تعرضه لاطلاق نار على ايدي مجهولين ، حيث حاول الطاقم الطبي انقاذه دون جدوى اعلن عن وفاته ماثرا بجراحه البالغه، وقد شيع المئات من اهالي يافا وضواحيها ووسط حزن واستنفار شديدين جثمانه لمثواه الاخير في مقبرة المدينة طاسو بعد ان انطلقت من منزله وثم مسجد الجبلية. 



فيما شيع اهالي كفر قاسم وضواحيها قبل قليل جثمان المرحوم المغدورحكمت عامر الذي لقي مصرعه فجر اليوم ، متاثرا بجراحه البالغه اثر تعرضه لاطلاق نار على ايدي مجهولين دخلوا مكتبه ودون بُعد اطلقوا تجاهه النيران ما ادى لاصابته بجراح بالغة، تم نقله الى المستشفى ومحاولات لانقاذه باءت بالفشل واعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه. 


هذا وانطلقت الجنازة من ساحة منزله من شارع ال24 ومن ثم لمثواه الاخير ليوارى الثرى في مقبرة الشهداء في اجواء شديدة الغضب وخاصة ان العائلة فقدت بجريمة قتل مزدوجه شقيقه مصطفى ونجله علاء قبل اسبوعين، وحينها فرضت الشرطة امرا بمنع النشر عهلى تفاصيل وحيثيات الجريمة المزدوجة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.