فن وترفيه

إمرأة تدافع عن قاتل طفلها

فقد زوجان أمريكيان مؤخرا طفلهما جراء هذا التصرف المميت، مما اضطر السيدة "ليانا تايلو.." الدفاع عن زوجها السابق المدان بقتل طفلهما، بعد أن تركه في السيارة، ليلقى حتفه ببطء متأثرا بالاختناق وارتفاع درجة الحرارة داخل السيارة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأمريكية "أسوشيتد برس".

وصرحت "تايلو.."، البالغة من العمر 36 عاما، بأن زوجها السابق "جاستن هاريس.." لم يتعمد ترك الطفل في السيارة، مضيفة أن مصرع الطفل كان حادثا عارضا، وبذلك لم يكن الرجل يستحق الحكم الذي أصدرته المحكمة بحقه.. 

وكانت محكمة أمريكية قد أصدرت حكمها بالسجن المؤبد بحق "هاريس.." بعد إدانته بقتل طفله "كوبر هاريس.." البالغ من العمر 22 شهرا، وذلك في يونيو من عام 2014 حيث تركه والده لساعات في السيارة خارج مكان عمله. 

نفت "تايلو.." ما حاول محققو النيابة إثباته من أن "هاريس.." تعمد قتل الطفل لكونه على علاقة بامرأة غير زوجته وأراد أن ينتقم منها بقتل الطفل، حيث صرحت "تايلو.." بأن الإعلام وصف طفلها بأنه غير مرغوب فيه من والده وهذه مزاعم عارية تماما من الصحة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.