محليات

مصرع الشاب طارق فقرة من باقة الغربية بحادث دراجة نارية

لقي الشاب طارق فقرا (25 عامًا) من مدينة باقة الغربية مصرعه صباح اليوم بحادث طرق مروع، جراء اصطدام دراجته النارية بحاجز حديدي بالقرب من مفرق كركور، ذلك اثناء توجهه لمكان عمله.

وذكر شهود عيان بأن المرحوم فقرا فقد السيطرة على دراجته مما ادى الى فقدان توازنه، وبالتالي أدى الى اصطدامه بالحاجز الحديدي بجانب الشارع على طريق 6403 مفرق عين شومر شمالي مدينة باقة الغربية مما ادى الى وفاته. 

وذكرت الشرطة ان السائق وعلى ما يبدو حاول تجاوز مركبات اخرى لكنه سقط في ترعة على هامش الطريق.

وحاولت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان القيام بعمليات إنعاش مكثفة في محاولة لانقاذ حياة المصاب لكن دون جدوى وأعلن الطبيب المرافق وفاته. 

هذا وتسود حالة من الحزن في مدينة باقة الغربية بعد انتشار خبر الوفاة الذي نزل على الاهالي كالصاعقة، مع العلم أن المرحوم عرف باخلاقه الطيبة ومحبه الاهالي له.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.