محليات

جسر الزرقاء: مصرع رمضان عماش وزوجته بحادث طرق

لقي زوجان من بلدة جسر الزرقاء في الأربعينات من العمر مصرعهما مساء امس السبت، بعد انقلاب سيارتهما على شارع رقم 2 بمساره قرب 'طيرات هكرمل' باتجاه حيفا.

واعلنت مصادر طبية أن الزوجين هما، رمضان عماش وزوجته أفيتال. وقد أصيبت في الحادث ايضا طفلتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات، بجراح متوسطة، بينما أصيب ثلاثة فتية وهم أقرباء الضحايا بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.  

كما أصيب أربعة أشخاص آخرين بجراح متفاوتة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج، فيما باشرت الشرطة التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث. 

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية لأربعة جرحى، وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة ونقلتهم إلى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج. 

ويستل من التحقيقات الأولية أن الحديث يدور عن حادث طرق ذاتي، إذ انحرفت سيارة استقلها خمسة أشخاص ولأسباب لم تتضح بعد عن مسارها ما أدى إلى انقلابها. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.