رياضة محلية

هبوعيل اكسال يحدث المنقلب أمام تسور شالوم في الرمق الأخير

أحدث فريق هبوعيل عماد اكسال المنقلب في مباراته البيتية أمام فريق مكابي تسور شالوم في الدقيقة التاسعة والثمانين، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

رفع الكسلاويون  بهذا الفوز رصيدهم الى أربعين نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديهم. وبدأ تلامذة المدرب أيمن خلايلة اللقاء بصورة سيئة، اذ سجل الفريق الخصم مرتين بعد عشرين دقيقة عن طريق نتان نوديلمان وأليران ألكوبي. وبعد ذلك دخل اللاعبون الكسلاويون الى أجواء المباراة، ونجحوا بتقليص النتيجة عن طريق اللاعب عنان نصر الدين في الدقيقة الحادية والثلاثين. وبعد عشر دقائق نجح الهداف آفي مالكا بادراك التعادل، حيث استغل دربكة داخل صندوق الجزاء. وفي الشوط الثاني تسيد الكسلاويون مجريات اللعب، بينما تقوقع لاعبو تسور شالوم في الدفاع. ولم تتكلل المحاولات الكثيرة بالنجاح، الى أن جاءت الدقيقة التاسعة والثمانين وفيها سيطر عنان نصر الدين على كرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق قذيفة الى الشباك. 


إعلان

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد