رياضة محلية

هبوعيل اكسال يحدث المنقلب أمام تسور شالوم في الرمق الأخير

أحدث فريق هبوعيل عماد اكسال المنقلب في مباراته البيتية أمام فريق مكابي تسور شالوم في الدقيقة التاسعة والثمانين، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

رفع الكسلاويون  بهذا الفوز رصيدهم الى أربعين نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديهم. وبدأ تلامذة المدرب أيمن خلايلة اللقاء بصورة سيئة، اذ سجل الفريق الخصم مرتين بعد عشرين دقيقة عن طريق نتان نوديلمان وأليران ألكوبي. وبعد ذلك دخل اللاعبون الكسلاويون الى أجواء المباراة، ونجحوا بتقليص النتيجة عن طريق اللاعب عنان نصر الدين في الدقيقة الحادية والثلاثين. وبعد عشر دقائق نجح الهداف آفي مالكا بادراك التعادل، حيث استغل دربكة داخل صندوق الجزاء. وفي الشوط الثاني تسيد الكسلاويون مجريات اللعب، بينما تقوقع لاعبو تسور شالوم في الدفاع. ولم تتكلل المحاولات الكثيرة بالنجاح، الى أن جاءت الدقيقة التاسعة والثمانين وفيها سيطر عنان نصر الدين على كرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق قذيفة الى الشباك. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.