محليات

بالفيديو .. ضبط جهاز تحكم يفتح اقفال جميع السيارات مع لص من الفريديس

للمرة الثانية خلال شهر... ضبط لص مع جهاز تحكم قادر على فتح أي سيارة.

أفادت الناطقة بلسان الشرطة إنه خلال نشاط لقوات من شرطة حرس الحدود في عميق حيفر في الشارون، مؤخرا، وحفاظا على السلامة العامة والممتلكات، تم القاء القبض على مشتبه من الفريديس في الأربعينات من عمره متلبسا باقتحام سيارة مركونة في متنزه وهو يجلس داخلها يعبث بمحتوياتها وبحوزته جهاز محكم خاص لفتح واغلاق السيارات، وتم تحويله للتحقيقات الجارية والتي تشمل ترجيح ضلوعه بوقائع اقتحامات وسرقة سيارات اخرى في المنطقة.

وقامت الشرطة باصدار مقطع فيديو مرافق للبيان يظهر رجال الشرطة وهم يجربون جهاز التحكم الذي قام بفتح عدة سيارات مختلفة من انواع مختلفة بكبسة زر واحدة خلال ثوان.

تجدر الاشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي تضبط بها الشطة جهاز تحكم مشابه، اذ ضبط جهاز تحكم كهذا في موقف سيارات مجمعع تجاري في الجراند كنيون في حيفا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.