محليات

تسرب غاز الأمونيا السام من شاحنة قرب يوكنعام

تسرب أمونيا بنسبة ضئيلة من شاحنة على شارع 70 بين حيفا ويوكنعام. والشرطة تغلق الشارع لاحتواء التسريب.

 وقوع تسرب لغاز الأمونيا السام من شاحنة المعدة لنقل هذه المادة في شارع 70 بين مفترق " هعمكيم " و " هتشبي " بالقرب من مدينة يوكنعام شمالي البلاد. الشرطة أغلقت الشارع من الاتجاهين في المطقع المذكور .  

كايد ظاهر، المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، علّق قائلاً: " ان حادثة تسرب الامونيا من شاحنة وقت بالقرب من مفترق يكنعام ، وان طواقم خاصة من الإطفاء والإنقاذ من محطة حيفا تعمل في المكان".

وقال ظاهر في وقت لاحق أن الشاحنة محملة بخزانات من سعة 1000 لتر حيث تسرب منها الامونيا ". وأضاف ظاهر : " طواقم خاصة من الإطفاء والإنقاذ لمعالجة المواد السامه تعمل في المكان " .

منجهتها قامت شركة القطارات بوقف حركة القطارات في خط ‘هعيمق‘ بين حيفا وكفار يهوشاع بسبب تسرب الامونيا ، فيما لم تتأثر حركة القطارات في خط الشاطئ بالحادثة . 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.