محليات

التوصل لتفاهمات بالنسبة لازمة الطيارين في شركة العال

اكدت الهستدروت صباح اليوم الخميس، ان ازمة الطيارين في شركة "العال" انتهت، وذلك بعد التوصل الى تفاهمات، بين الشركة والطيارين..



وقال النقابي جهاد عقل في حديث معه للشمس:"جاءت هذه التفاهمات، في اعقاب مفاوضات ليلية، بين الطرفين، حول ظروف تشغيل الطيارين، لكن الإتفاق لم يوقع بعد". 

 يشار ان محكمة العمل في تل ابيب كانت قد اصدرت قرارا بخصوص الخلاف بين شركة (ال عال) والطيارين المستقيلين، يمنع الاستقالة. وادعت الشركة ان قرار الاستقالة سيؤدي الى تشويش عمل الشركة ، خصوصا انه جاء بشكل جماعي بسبب الخلاف بين الشركة ولجنة الطيارين.

 وقررت قاضية محكمة العمل إيقاف المداولة في القضية وتحويل الطرفين للمفاوضات المباشرة بينهم


وفي وقت لاحق صادقت محكمة العمل في تل ابيب على طلب شركة ( ال عال ) للطيران اصدار امر منع استقالة الطيارين . وكانت الشركة قد تقدمت بالطلب يوم امس بحجة ان قرار الاستقالة الجماعي سيؤدي الى تشويشات بعمل الشركة وبمواعيد الرحلات.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.