فلسطيني

محمد دراغمة للشمس: " فتح لم تعد حركة نضالية انما تحولت الى طبقة حاكمة تطغى عليها المصالح الشخصية"

تحدثت الشمس مع الصحفي محمد الضراغمة حول اختلاف نهج حركة فتح في الاعوام الاخيرة.


قال السيد ضراغمة: " التغيرات في حركة فتح لم تفاجأنا كثيرًا في هذه الأيام، خاصة وانه حصل اختلاف في تهجها منذ مدة كبيرة، فلم تعد حركة فتح حركة نضالية كما كانت في لبداية، انما تحولت الى طبقة حاكمة شأنها شأن كل النظم حاكمة في الدول العربية، والمصالح الشخصية اصبحت تطغى على اعضاء الحركة".

واضافت:" جميع مواقف فتح تأتي ضمن اعتبار المصلحة الشخصية وليس المصلحة العامة، كل شخص في حركة فتح لديه مشروع شخصي لذاته فقط، وليس لاي احد مشروع سياسي عام يخدم الشعب".

وحول قضية الأسرى تابع: "حركة فتح تجاوزت قضية الأسرى ولم تعد قضيتهم مهمة لديها، بعكس حركة حماس التي تعتبر الاسرى جزءا هاما من قيادتها ولديهم اعتبار هام في صنع اقلرار والتاثير لدى حماس".

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.