محليات

زكريا اغبارية للشمس: "عائلة الضحية وعائلة الجاني زرعتا سويا 200 شجرة بام الفحم بهدف التسامح"

توصلت لجنة الصلح في بلدة ام الفحم الى اعلان هدنة لمدة 60 يومصا بين عائلتي المغدور محمود نادر جبارين وعائلة الجاني من آل كفاية حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع قريب المرحوم زكريا اغبارية.

قال السيد اغبارية: " كانت هناك جلسة يوم الاثنين الماضي، واتفق على اعلان هدنة مبدئي لمدة 60 يومًا، والتواصل بين كلتا العائلتين مستمر لانهاء الموضوع بشكل نهائي والاتفاق على كافة البنود بين العائلتين بما يخص الاملاك وتوجد افراد العائلة". 


واضاف خلال حديثه: " والد الشاب الذي اقدم على القتل هو انسان بسيط ولا دخل له في الموضوع، لكننا آثرنا اخراجه من البلدة لمنع حدوث مشاكل اضافية والحفاظ على سلامته ريثما تهدا الامور ويتفق حول كيفية الاتفاق النهائي".


وتابع السيد اغبارية: "القضاء هو الذي يجب ان يبت في هذه القضية وسوف يحاسب الجاني على فعلته، ونحن من طرفنا سنبدا باجراءات الاتفاق النهائي، وللعلم فهناك مجموعة شكلت المبادرة الفحماوية تقيم نشاطات وفعاليات في ام الفحموان عضو فيها والهدف هو نشر التسامح، وقد اقيم نشاط قبل برهة من الزمن بمشاركة العائلتين زرعوا خلالها اكثر من 200 شجرة لنشر المودة بين العائلتين".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.