محليات

اهالي طرعان يغلقون المدخل الشرقي احتجاجًا على مشروع توسعة الشارع

اقدم العشرات من أهالي قرية طرعان بينهم رئيس المجلس المحلي عماد دحلة، مساء أمس الثلاثاء، على إغلاق الشارع عند المدخل الشرقي للقرية، أمام المقاول الذي كان من المزمع أن يعمل على إغلاق المدخل ضمن مشروع توسعة الشارع الرئيسي.

وأقدم المحتجون الشارع بسياراتهم أمام شاحنات التي تعمل في المكان. 

وأجرى رئيس المجلس المحلي اتصالات مع الجهات المسؤولة في حين يصر أهالي القرية على رفضهم إغلاق هذا المدخل الهام الذي يعتبر أحد شرايين البلدة الرئيسية.

وحضرت الشرطة إلى المكان وهددت باعتقال المحتجين إذا ما استمروا بإغلاق الشارع.

هذا وقد تحدثت الشمس مع السيد عماد دحلة رئيس مجلس طرعان حول هذا الموضوع، والذي اتهم خلال حديث اللجنة المعينة السابقة برئاسة يعقوب زوهر المسؤولية عن هذه التوسعة.

وطالب باغلاق الكسارة لانها تسبب بامراض عدة لاهالي طرعان وتشكل خطرا كبيرا عليهم، مستنكرا وزارة الصحة والبيئة عدم مطالبتها باغلاقها وعدم تحركها ازاء هذا الموضوع.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.