رياضة عالمية

سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية ويقترب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

فجر باريس سان جيرمان مفاجأة مدوية بالإطاحة ببرشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء .




وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل عبر ركلة حرة نفذها النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بنجاح في الدقيقة 18 ، فيما ضاعف الدولي الألماني جوليان دراكسلر النتيجة للنادي الباريسي مع حلول الدقيقة 40 .

واستمر باريس سان جيرمان في اكتساح ضيفه خلال شوط المباراة الثاني حيث عاد أنخيل دي ماريا لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 55 ، فيما تكفل الأوروجوياني ادينسون كافاني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 71 لتنتهي المواجهة على ذلك .

وبهذه النتيجة يضع باريس سان جيرمان قدمه الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يحتاج للحفاظ على تقدمه أمام برشلونة في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب كامب نو يوم 8 مارس المقبل .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.