محليات

مشتبه (45 عاما) من القدس اعتدى جنسيا على طفلة (6 اعوام)

أفادت الشرطة أنها تواصل التحقيق بملف اعتقال مشتبه (45 عاما) من القدس بالإعتداء الجنسي وتنفيذ أفعال مشينة بحق طفلة لم تتجاوز الستة أعوام.


ذكرت الشرطة أن الحادثة وقعت يوم أمس الاثنين، حيث التقى المشتبه بالطفلة صدفة بالقرب من منزل والديه، فقام باستدرجها بذرائع مختلفة حتى دخلت معه الى منزل والديه، وهناك تعجرد من ملابسه واعتدى عليها جنسيا.

وأشارت الشرطة الى أنه مع عودة الطفلة الى منزلها المجاور سردت لوالديها ما حصل معها، فأسرع الوالدين الى مركز الشرطة وتم اعتقال المشتبه، مع تمديد فترة اعتقاله اليوم الثلاثاء حتى نهار يوم 17.02.2017 القادم، وقد قدم المشتبه استئنافا للمحكمة المركزية إلا أن الأخيرة ردت الاستئناف وتم فرض أمر حظر نشر على بينات هوية المشتبه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.