محليات

95 مخالفة سير في كفر كنا والمشهد وطرعان

ضمن حملة للشرطة نهار اليوم في بلدات قضاء الناصرة وتحديد في كفر كنا والمشهد وطرعان حررت مخالفات مرورية بالغة وصلت الى 95 مخالفة سير.  

ومن ابرز المخالفات التي سجلت كانت لسائق تراكتورون (28 عاما) من كفر كنا متلبسا وهو سائقا في بلدة  عرب الهيب  لاتجاه كفر كنا دون حيازتة رخصة قيادة، كما ان التراكتورون كان بلا لوحات ترخيص ودون اعتمار السائق خوذة الامان، ووقعت الشرطة على امر ابعاد التراكتورون عن الحركة على الشارع ومع العزم على تقديم لائحة اتهام ضد السائق الضالع قريبا.    


كما ضبطت  الشرطة ايضا 3 سائقين وبما شمل سائقة دون حيازتهم رخصة قيادة سارية، ووقعت الشرطة على اوامر ابعاد سياراتهم عن الحركة على الشارع، ومن المقرر تقديم لوائح اتهام ضدهم لاحقا.  


وضبطت الشرطة سائق مسحوب الرخصة والذي تبين بالفحص انة كان قد امضى محكومية سجن فعلي مدة 12 شهر عن قيادته سابقا ورخصتة مسحوبة، ومن المقرر التقدم اليوم الثلاثاء بلائحة اتهام ضدة وطلب تمديد فترة اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية بحقه.


كما ضبطت الشرطة 4 سائقين ورخصة قيادتهم غير سارية المفعول ومن المقرر التقدم ضدهم لاحقا بلوائح اتهام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.