محليات

بئر هداج(النقب): مظاهرة احتجاجًا على اوامر الهدم

اعلنت اللجنة المحلية في قرية بئر هداج في النقب عن تنظيم مظاهرة يوم الخميس القادم (16.2.2017) الساعه الثالثة عصراً (15:00)، إحتجاجاً على الضغوطات التي تمارسها السلطة ضد أهالي القرية من إلصاق أوامر هدم للبيوت.

كما ستنظم المظاهرة احتجاجا على المضايقات التي يتعرض لها أصحاب المواشي من قبل الدوريات الخضراء، ودعوات للتحقيق في الشرطة بسبب بناء البيوت، والمحاولات المستمرة لإرغام المواطنين على القبول بشروط السلطة المجحفة بحقهم.  


هذا وتدعو اللجنة المحلية كما جاء في بيانها الجميع للمشاركة "دعماً لصمود أهلنا في بئر هداج والقرى غير المعترف بها بشكل عام، في تصديهم للهجمه الشرسة عليهم من قبل أذرع السلطة المختلفة، التي تنفذ أجندة الحكومة اليمينيه المتطرفة وحزب البيت اليهودي المتطرف المسؤول المباشر عن هذة الاجراءات".

الى هنا البيان كما وصلنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.