محليات

اتهام مقدسي وفلسطيني بسرقة 15 باصا بقيمة 6 ملايين شاقل

تم مؤخرا التقدم بلائحة اتهام ضد المتهمين مع طلب تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهما.


أفادت الشرطة أنها انتهت من التحقيق مع فادي رضوان (27 عاما) من كفرعقب وحمزة حوشية (26 عاما) من بلدة قطنة الفلسطينية، باقتحام شركة بيع سيارات في "موشاڤ احيعيزر" بالمركز وخزنة مفاتيحها وسرقة 15 باصا صغيرا حديثا بما يقدر اجمالي ثمنه 6 ملايين شاقل، وذلك يوم 27.01.2017 الماضي.

هذا وتم مؤخرا التقدم بلائحة اتهام ضد المتهمين مع طلب تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهما.

وذكرت الشرطة أنه تم خلال التحقيقات وعملية مداهمة واعتقال المشتبهين، تفتيش حيز مكان بمخيم بلاطة، حيث ضبطت القوات هناك سيارات أخرى مسروقة لا علاقة لها بالسرقة في "موشاڤ احيعيزر"، وتم تشكيل قاعدة أدلة راسخة ضد المشتبهين والتقدم مؤخرا بلائحة الاتهام ضدهما بما نسب اليهما من اقتحام وسرقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.