محليات

شنايدر: "ترامب قد يعطي نتنياهو مساحات كبيرة من الحركة"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع المحللة السياسية تال شنايدر، حول زيارة بنيامين نتنياهو لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب.


قالت تال شنايدر لإذاعة الشمس: "ترامب في بداية طريقه وهو وائق من نفسه ويعتقد أنه يستطيع فعل ما يريد. وبالنسبة للموضوع الاسرائيلي الفلسطيني فنحن لا نعلم موقفه".

وأضافت شنايدر: "مثل كل رئيس سابق للولايات المتحدة، صرّح ترامب تصريحات تتعلق بالقدس ولكن لا يتم تطبيق هذه التصريحات على أرض الواقع، وأنا أعتقد أنه يتحرك لاتجاه غير معروف وهو غير مستعجل، كما أن هنالك فجوة بين حملته الانتخابية وما يحصل على أرض الواقع".

وتابعت: "خلال فترة نتنياهو بالحكم فهو يجلس أمام التلفاز ويقول أنه لا توجد فرصة لاسرائيل سوى بحل الدولتين والشرط الأساسي هو الاعتراف بالدولة اليهودية وغيرها، ومن طرف آخر فإنه عند تواجده بالبيت الابيض لن يستطيع قول الدولة الفلسطينية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.