محليات

مشتبه انتحل شخصية ابن رئيسة نتانيا وجمع تبرعات بالآلاف

التحقيقات جارية بكافة تفاصيل وملابسات شبهات انتحاله شخصية غيره بهدف النصب والاحتيال والتآمر لتنفيذ جريمة والحصول على غرض نصبا واحتيالا.

أفادت الشرطة أنها تواصل التحقيق بملف اعتقال مشتبه يدعى حاييم مهاربند (41 عاما) من أشدود، والذي يمضي هذه الفترة محكومية سجن في معتقل هشارون، وذلك بشبهات انتحاله هاتفيا دور وبينات شخصية ابن رئيسة بلدية نتانيا، حيث قام بجمع تبرعات مالية من معارف أسرتها متحججا أن والدته بضائقة مادية شديدة.

هذا وكانت الشرطة قد اعتقلت المشتبه، عن ضلوعه في ملف جنائي آخر الاسبوع الماضي، مع تمديد فترة اعتقاله عبر محكمة الصلح في "بيتح تكفا" حتى نهار اليوم الاثنين، حيث تم تمديد فترة اعتقاله لمدة 7 ايام إضافية.

هذا ووفقا للشبهات، فقد اعتاد المشتبه ارسال سائق سيارة أجرة مرسال لجمع أموال التبرعات من معارف الأسرة متحججا بتعذر توجهه بنفسه، حيث يشتبه بقيامه بأكثر من نحو 20 محاولة من هذا القبيل، وتمكن في 5 من ضمنها من تحصيل عدة آلاف من الشواقل.

والتحقيقات جارية بكافة تفاصيل وملابسات شبهات انتحاله شخصية غيره بهدف النصب والاحتيال والتآمر لتنفيذ جريمة والحصول على غرض نصبا واحتيالا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.