محليات

المحامي ويليام شقير: "قرار تاريخي لإخلاء خزان الأمونيا بشكل كامل خلال عشرة أيام"

قضت محكمة الشؤون المحلية، اليوم الاحد، بإخلاء خزان الأمونيا التابع لشركة 'حيفا كيميكاليم'، وقد تحدثت إذاعة الشمس عن هذا الموضوع مع المحامي ويليام شقير، من بلدية حيفا.


قال المحامي ويليام شقير لإذاعة الشمس: "اليوم هو يوم تاريخي، حيث قررت محكمة الشؤون المحلية وسعادة القاضية غادة بصول، استجابة لطلبنا بموجب قانون ترخيص المصالح، أولا لاستمرارية أمر الإغلاق الذي أصدرته المحكمة يوم الأربعاء الماضي ضد مجمع الأمونيا التابع لشركة ’حيفا كميكاليم‘ حتى تتمة الإجراء بلائحة الإتهام التي قُدمت ضد الشركة". 

وأضاف شقير: "وثانيا، بإخلاء الخزان بشكل كلي من غاز الأمونيا السام خلال عشرة أيام، والمهلة التي قررتها المحكمة إعطائها للشركة من أجل إزالة الغاز كليا من المجمع بشكل تدريجي حسب تقرير الخبراء، وذلك حتى يكون الضرر أقل ما يمكن. وفي خلال هذه الفترة ألزمت المحكمة الشركة أن تجد حلا بديلا ليضمن وجود مخزون كاف من غاز الامونيا بهدف استعماله في حالات الطوارئ".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.