عالمي

محيسن للشمس: "ما حصل في مطار هامبورغ لا يمكن وصفه بأنه عملية إرهابية"

توقفت رحلات الطيران في مطار هامبورغ اليوم بعد إغلاقه بوقت سابق بسبب انبعاث رائحة وتسرب مادة سببت تهيجاً بالأعين بين الموظفين.


تحدثت إذاعة الشمس مع المحلل السياسي من الجالية العربية في ألمانيا، السيد أحمد محيسن، حيث قال: "اعتدنا على مثل هذه المواضيع في ألمانيا قبل الإدلاء بأية تصريحات التأكد من صحتها، وهذا أمر جيد". 

وأضاف محيسن: "لغاية هذه اللحظة لا توجد أنباء دقيقة حول خلفية انبعاث تلك الرائحة، وبحسب تصريحات الساسة والشرطة اللأمان فهي عملية لا يمكن وصفها بالإرهابية".

وتابع قائلا: "ما حصل أنه بعد ظهر اليوم، وتحديدا الساعة 12:30، تم رصد رائحة تبعث بالجسم انبعاثات تؤدي لحرقة بالعينين وانسداد بمجال التنفس، وبعد التحقق منه فقد تبيّن أنه غاز الفلفل الأسود الذي تتسلح به النساء وبعض الأشخاص عندما يتعرضون لأي أذى من الأفراد".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.