رياضة عالمية

برشلونة يعلن عن قائمة الفريق الذي سيواجه سان جيرمان

أعلن مدرب برشلونة، لويس أنريكي، عن قائمة لاعبي الفريق الذين سيواجهون الفرنسي سان جيرمان في ذهاب ثُمن نهائي دوري الأبطال على ملعب الأمراء يوم الثلاثاء المقبل.


ذكر أنريكي أن خافيير ماسكيرانو، وأليكس فيدال، وأردا توران سيتغيبون عن اللعب، بينما سيعود كل من جيرارد بيكيه ورافينيا الذي عاد اليوم للتدريب بعد حصوله على تصريح طبي.

يُشار الى أن برشلونة تعرض يوم أمس لضربة أليمة خلال مواجهته ألافيس، حيث أصيب الللاعب أليكس فيدال بخلع بكاحله الأمر الذي سيجعله يتغيب عن صفوف الفريق لمدة خمسة أشهر.

وضمت قائمة اللاعبين كلًا من: تيرشتيجن، سيليسين، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، دينيس سواريز، إنييستا، ميسي، نيمار، رافينيا، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، ديني، روبيرتو، أندريه جوميز، أومتيتي، ماتيو، ألينا ونيلى (رديف).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.