محليات

مشتبه انتحل شخصية وكيل عرض أزياء واستغل عشرات الشبان جنسيا

أفادت الشرطة أنها تواصل التحقيق بملف اعتقال مشتبه من سكان منطقة يافا - تل أبيب، المشتبه بانتحال شخصية وكيل عرض ازياء لملابس داخلية للشبان.


ذكرت الشرطة أن المشتبه أنشأ موقعا على الانترنت، واستغل عشرات الشبان (من مختلف الأعمار) جنسيا، وعرض عليهم اتفاقيات أجور عالية بالإضافة الى مضاعفة الأجر بحال قام المرشح بجلب مرشح آخر مناسب.

وأشارت الشرطة الى أن العديد من الشبان راقت لهم "شروط العرض الملفقة"، وقاموا بإرسال صور لهم وأشرطة فيديو تعبيرية قصيرة، حيث تذرع المشتبه بضرورتها لمراجعة طلبات ترشحهم للعمل بشركات عرض أزياء مرموقة.

هذا وتم مؤخرا، مع تشكيل الشرطة قاعدة شبهات راسخة، اعتقال المشتبه (33 عاما) مع مداهمة وتفتيش منزله وضبط جهاز هاتفه النقال وحاسوبه، حيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في القدس على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.