محليات

مشاركة واسعة في اليوم المفتوح بجامعة بار ايلان

شارك يوم الجمعه الماضي 10/2 مئات الطلبة العرب في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلان من كافة إنحاء البلاد مثل: كفر قاسم، الطيرة، الطيبة، قلنسوة، ابو غوش، عين رافه، مجد الكروم، دير حنا، باقة الغربية، البعينة-نجيدات، اللد، الرملة، كفر برا، القدس، ام الفحم، عرعرة وغيرها من القرى والمدن العربية. 

تخلل اليوم المفتوح استشارة لكافه مواضيع التعليم، محاضرات متنوعة، توزيع هداية، وتسجيل برسوم منخفضة للجامعه. 

د.رفعت سويدان عميد شؤون الطلبة العرب عمل على التنسيق للضيوف من وسطنا العربي من مدارس ومجالس، حيث تم تسهيل الدخول للباصات من الوسط العربي الى داخل الجامعه.

كما والقى السيد رفعت سويدان محاضرة شيقة ومثمرة للطلاب شملت : مواضيع التدريس ، شروط القبول، التسهيلات المتاحة للطالب العربي بالأكاديمية، المنح الدراسية وكيفية التسجيل اليها، والمواضيع المطلوبة في سوق العمل.

يشار بان عدد الطلبة العرب في جامعه بار ايلان اليوم ما يقارب ال 1250 طالب من كافه أنحاء البلاد.

عدد الطلاب العرب في ازدياد بسبب المواضيع الموجودة مثل علم البصريات، التصوير الاشعي، علم الدماغ وغيرها، وبسبب الخدمات المهيئة للطلبة العرب.

كما وشارك في اليوم المفتوح عدد من المتطوعين العرب من طلاب الجامعه لتسهيل واستقبال ضيوفنا من الوسط العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.