محليات

تمديد اعتقال شاب من الزرازير رفع صورة تهديد عبر الانستغرام

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال شاب مشتبه من بلدة الزرازير شمالي البلاد في العشرينات من عمره، بعد رفعه صورة تهديدية عبر الانستچرام، تضمنت صورة مسدس واصبع على الزناد، وكذلك الضلوع باطلاق نار اتجاه متجر في الزرازير، وخرق امر حبس منزلي كان قد فرض عليه من قبل المحكمة. 


هذا وتعود حيثيات هذة القضية الى ما قبل نحو اسبوعين مع اعتقال الشرطة المشتبه بقطع خيوط فرامل شاحنة بملكية عائلة اخرى، بينهما خلاف، وبعد التحقيق معه واعتقاله اطلق سراحة مع مثوله امام قاضي المحكمة، وذلك بشروط مقيدة شملت الحبس المنزلي التام.


وفي ساعات يوم السبت امس نشر المشتبه الصورة التهديدية عبر الانستچرام وكتب عبارة تضمنت ما معناه "لا شيء يذهب هباءا وكل شيء في اوانة جميل"، "ليل تحذيرات".


هذا ومع استلام الشرطة اخطارا حول رفعه المنشور  اقدم المشتبه على ما يبدو باطلاق نار اتجاه متجر يعود للعائلة التي حدث بينها وببينه خلاف، وتوصلت الشرطة لاحقا لاعتقاله بعد هربه.

لاحقا تم عبر محكمة الصلح في الناصرة تمديد فترة اعتقال المشتبه حتى نهار يوم الاربعاء المقبل الموافق 15.02.2017 على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات، والتي يشرف عليها المحقق المسؤول عزمي زعبي في محطة شرطة مجدال هعيمق بالشمال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.