تواصل سلطة الاطفاء والانقاذ عقد اجتماعات مع رؤوساء المجالس المحليه العربيه بهدف التنسيق واعداد برامج ارشاديه، واقامة نقاط إطفاء وذلك في ظل المعطيات الاخيرة المقلقه، والتي اشارت الى ارتفاع بعدد الضحايا من الوسط العربي جراء الحرائق داخل المنازل.

وضمن هذا الاطار عقدت جلسة عمل اخرى شارك فيها رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشه وعدد من المسؤولين في المجلس من بينهم سكرتير المجلس عبد السلام دراوشه والنائب باسل دراوشه، ومهندس المجلس، وشارك من سلطة الاطفاء والانقاذ الكولونيل ميكي كوهين قائد محطة العفوله وكايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي.

ودار النقاش خلال الجلسه حول أقامة محطة اطفاء بعد ان قررت اللجنه التي عينت بعد احداث الكرمل على اقامة محطة في هذه البلدة.

واعرب الكولونيل ميكي كوهين عن استعداد سلطة الاطفاء والانقاذ اقامة هذه المحطةىفي حالة الحصول على قطعة ارض مناسبه وخلال الجلسة طرحت بعض الامكانيات ليتسنى للمجلس المحلي تقديم قطعة الارض ةلمناسبه لهذا الغرض.

إعلان

كما نوقش خلال الجلسه موضوع الحصول على التراخيص المطلوبه من سلطة الاطفاء للمباني ومحال تجاري بعد تطبيق القانون الجديد ابتداءا من 1.1.2017.

كما تقرر ايضا وضع اجندة عمل بكل ما يتعلق بالارشاد والتوعيه لشرائح المواطنين خاصة طلاب المدارس.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد