محليات

القدس: مصرع فاطمة درباس سياج (40 عاما) إثر اندلاع حريق في منزل في بيت حنينا

لقيت صباح اليوم الجمعة فاطمة درباس سياج (40 عاما) من بيت حنينا شرقي القدس مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين اثر استنشاقهم الدخان في أعقاب حريق شبّ في منزل، وأفاد كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي في بيانه اليوم الجمعة أنه "قامت طواقم الانقاذ والاطفاء بانقاذ عالقة في بيت حنينا شرقي القدس لكنها قد فارقت الحياة إثر حريق شبّ في منزل هناك، كما ويتم التحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق"، وفقا للبيان.

وأضاف: "طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من اخماد الحريق في البناية السكنية لكنه تم اقرار وفاة سيدة واصابة 3 اشخاص جراء استنشاقهم الدخان. وقد وصلت الى المكان قيادة سلطة الاطفاء والانقاذ في منطقة القدس للتحقيق في اسباب اندلاع الحريق"، وفقا للبيان. 

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الجمعة أنه "شبّ صباح اليوم الجمعة حريق في شقة سكنية في حي بيت حنينا في القدس حيث هرعت قوات الاطفاء والانقاذ وقامت باخماد الحريق وانقاذ فاطمة درباس سياج (40 عاما) وهي بحالة وصفت بالحرجة توفيت فيما بعد وأصيب 3 اشخاص وحالتهم طفيفة، بينما تواصل قوات من الشرطة في معالجة كافة الضروريات ذات الصلة هناك"، وفقا للبيان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.