محليات

فادي مسامرة للشمس: "استهجن اجتماع ضباط جيش في احدى مدارس النقب"

انتقد السيد فادي مسامرة من المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في لنقب الجولات الميدانية التي قام بها ضباط في الجيش لاحدى المدارس في النقب وحول هذا قال:

"استنكر بشدة الجولات الميدانية برفقة مديري مدارس في النقب، فما شان ضباط الجيش في المدارس، الهدف واضح ان يكون وجوهم شيء طبيعي مما يولد رغبة ان يكون الامر طبيعي، علما ان هناك جزء كبير من الميزانيات مخصصة للتجنيد وهم يريدون رفع نسبة الجنود في النقب، ويحاولون اصطياد الطلاب بهذه الطريقة ويحاولون ان يؤثروا على الطلاب لكي يرغبوهم بالتجنيد". 

واضاف: "اين اولياء الامور ودورهم في في النقب، وضع مدارس النقب غريب فهي تتصرف وكانها بعيدة عن الواقع، المدارس تتصرف وكانها شيء منفصل عن الحياة العامة، اذ كيف يقبلون للشرطة والجيش ان يصولوا ويجولوا في المدارس بحرية".

وما حصل ان فتش المعارف في الوسط البدوي برفقته ضباط عسكريون، عقدوا لقاءً داخل احدى المدارس فس النقب، مع مدير المدرسة، وللعلم فان نسبة الجنود في النقب هي الاقل قطريا، ومن يجندوا هم من لم ينجحوا بالحصول على الارض فيتم اغراؤهم بهذه الطريقة.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.