رياضة عالمية

دورتموند بشق الأنفس إلى ربع نهائي الكأس


تأهل بوروسيا دورتموند إلى ربع نهائي كأس ألمانيا عقب فوزه على هيرتا برلين بركلات الترجيح 3-2 بعد أن انتهت المواجهة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. 



وافتتح الإيفواري سالمون كالو التسجيل لفريق العاصمة في الدقيقة 27 وأدرك اللاعب ماركو رويس التعادل في الدقيقة 48.

وضمن شالكه تأهله بعد فوزه الكبير على مضيفه ساندهاوزن من الدرجة الثانية 4-1.

وحسم شالكه نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة عبر النمساوي أليساندرو شويبف (38) والإيطالي دانيال كاليوري (43) والبرازيلي رونالدو رودريغيش "نالدو" (45+1)، وقلص الأميركي أندرو ووتن الفارق في الدقيقة 65، ثم أضاف الأوكراني يفغن كونوبليانكا الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 71.

وعاد اينتراخت فرانكفورت ببطاقة التأهل من هانوفر بفوزه على مضيفه من الدرجة الثانية بهدفين لكل من طالب تواثا (62) والسويسري هاريس سيفيروفيتش (66) مقابل هدف للنمساوي مارتن هارنيك (57).

كما تأهل شبورتفرويند لوته (ثالثة) بفوزه على ضيفه ميونيخ 1860 (ثانية) بهدفين نظيفين سجلهما البولندي ياروسلاف ليندنر (28) وكيفن فرايبرغر (58).

ولحقت الأندية الأربعة بأندية بايرن ميونيخ حامل اللقب وهامبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ وأرمينيا بيليفيلد (درجة ثانية).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.