محليات

وفاة طفلة (نصف عام) بتل السبع بسبب حريق

قال السيد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الإطفاء ان حريقًا شب فجر اليوم في منزل مكون من 3 طوابق في بلدة تل السبع في النقب جنوبي البلاد.

وافاد في بيان له ان طفلة علقت هناك جراء الحريق، نجح الطاقم بتخليصها الا ان حالتها وصفت بالحرجة وقد اعلن عن وفاتها لاحقًا.

وجاء في بيان سلطة الإطفاء:

"اتضح ان الحريق نشب في الطابق الثاني وقام افراد الطاقم باقتحام المنزل المشتعل، ودخلوا عن طريق النافذه بعد ان كان احد السكان قد وضع سلما في محاوله لدخول المنزل، وبعد دخول افراد الطواقم الى المنزل لاحظوا الطفله وقاموا بتخليصها بحالة حرجه، الا انها توفيت بعد ذلك".

واضاف: "وتقرر اقامة طاقم تحقيق لمعرفة اسباب نشوب الحريق. سلطة الاطفاء والانقاذ تعود وتناشد المواطنين اخذ الحيطه والحذر في كل ما يتعلق بالسلامه والامان خاصة داخل المنازل، علما ان ارتفاعًا ملحوظًا طرأ خلال الاشهر الاخيره على عدد الوفيات جراء الحرائق في المنازل خاصة في الوسط العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.