رياضة عالمية

برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد مباراة مثيرة

تأهل نادي برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في إياب المربع الذهبي للبطولة.


وتقدم المهاجم الأورغوياني لويس سواريز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 43، ثم أدرك المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو التعادل للأتلتيكو في الدقيقة 83 بعدما أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 79.

وتفوق برشلونة بنتيجة 3-2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعدما حسم مباراة الذهاب التي جرت على ملعب الأتلتيكو بنتيجة 2-1.


وأنهى برشلونة المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد سيرجيو روبرتو في الدقيقة 57 ولويس سواريز في الدقيقة 90 لحصولهما على الإنذار الثاني. كما تعرض يانيك كاراسكو مهاجم الأتلتي للطرد لنفس السببب في الدقيقة 68.

ودخل النادي الكتالوني التاريخ حيث أصبح أول فريق يصل إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي منذ أن حقق سرقسطة الإنجاز ذاته في ستينيات القرن الماضي.

ويلتقي برشلونة في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي التي تجمع الأربعاء بين ديبورتيفو ألافيس وضيفه سيلتا فيغو، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.