فلسطيني

حادث طرق في الجنوب يسفر عن 18 إصابة بينهم عائلة من الطيرة

أفادت الشرطة أن حادث طرق وقع في ساعات ما بعد عصر اليوم الثلاثاء في الجنوب بالقرب من بيت جبارين لاتجاه ترقوميا، على شارع رقم 35.


ذكرت الشرطة أن الحادث تخلله اصطدام بين مركبة خصوصية ومركبة سفريات، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجراح بالغة و15 إصابة طفيفة، وجميع المصابين على ما يبدو من الفلسطينيين.

هذا وتمت إحالة المصابين للعلاج في المستشفى، وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

أفادت الشرطة لاحقا أنه تبيّن أن المصابين الثلاثة مستقلي المركبة الخصوصية الضالعة بالحادث هم أفراد عائلة واحدة من الطيرة بالمثلث الجنوبي، شمل مواطن (53 عاما) وصفت إصابته بالبالغة وزوجته (48 عاما) وُصفت جراحها بين بالغة وحرجة ونجلهما الشاب (28 عاما) والذي توصف إصابته بين المتوسطة والطفيفة، حيث لا يزالون يخضعون للعلاج بمستشفى "سوروكا" في بئر السبع، والتحقيقات مع أعمال التشخيصات جارية.

تصوير الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.