محليات

المحامي جزماوي للشمس: "أناشد المجلس المحلي بالضغط على المؤسسات لإنقاذ البيوت المهددة بالهدم"

تحدثت إذاعة الشمس اليوم الثلاثاء مع المحامي رامي جزماوي، حول تجميد قرار هدم منزل المواطن عبد الله جزماوي في عارة.


قال المحامي رامي جزماوي لإذاعة الشمس: "تم القرار بتجميد أمر الهدم لفترة مؤقتة، وقمنا بتقديم طلب مستعجل لإبطال أمر الهدم في محكمة الخضيرة، وقد صدر القرار يوم أمس والذي بحسبه أصدرت المحكمة قرارا مؤقتا حتى إصدار قرار نهائي بموضوع طلب الإبطال وتجميد أمر الهدم".

وأضاف جزماوي: "المحكمة قامت بالتجميد حتى تبث بقرار الإبطال، ونحن طلبنا إبطال الهدم لعدة أسباب. المحكمة طلبت التجميد حتى يوم الأحد القادم 12.02.2017، حيث ستكون جلسة طارئة في المحكمة بحضور الطرفين".

وتابع جزماوي: "عادة أمر الهدم الإداري يُستخرج لمنع إتمام منزل بدأ العمل به وليس منزلا تم إنشاءه، وبيت السيد عبد الله جزماوي كامل وتم إتمامه".

واختتم جزماوي قائلا: "أناشد المجلس المحلي عارة عرعرة بأن يضغط على كل المؤسسات التي تعمل بموضوع التخطيط من أجل المصادقة السريعة على الخارطة الهيكلية، لأنه فقط بواسطة إصدار ترخيص الخارطة الهيكلية الجديدة التي تم إيداعها بشهر كانون ثاني 2017، يمكن إصدار تراخيص وإنقاذ البيوت المهددة بالهدم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.