محليات

الشمس تحاور رئيس مجلس نحف حول الشارع الخطر الذي تسبب بدهس طفل

يعاني اهالي نحف من ازمة احد الشوارع الخطرة المؤدية للمدرسة، وقد تسبب هذا الشارع مؤخرًا بدهس طفل تسبب له بكسور في شتى انحاء جسمه.

الشمس تحدثت مع السيد محمود سرحان والد الطفل الذي قال:" ابني بحمدالله تحسن، وقد تعرض لكسور في شتى انحاء جسده، قبل قرابة شهر حيث تعرض للدهس على الشارع المذكور". 

وحول وضع الشارع قال:" الشارع خطر جدا على الجميع لانه غير مخطط، وليس به اشارة او ممر مشاة وهو مهمل وغير منظم، الشارع بعرض 6 متر، والسيارات تجري مسرعة لانه بدون مطبات، اطالب الجهات المسؤولة بالعمل على تسوية هذا الشارع وتنظيمه بالشكل اللائق ووضع مطبات واشارات، فبسبب ذلك تعرض ابني للدهس، ويمكن ان يتسبب بدهس اطفال آخرين".

اما عمر اسماعيل رئيس مجلس نحف فتحدث للشمس فقال: "هناك مشكلة في البنية التحتية بشكل عام للبلدة وهذا الشرع جزء من هذه المشكلة، هناك سائقين يسيرون بتهور على الشارع".

وحول اجراءات مستقبلية لتحسين وضع الشارع افاد:

" اليوم من المفترض ان تكون جلسة مع المهندس لمناشة هذا الموضوع، والشارع يفتقد لارصفة وهو غير آمن، سندرس امكانية وضع مطبات وسنعمل على تسوية الشارع واصلاحه وتنظيمه بصورة آمنة، ونحن نعمل على اصلاح البنى التحتية للبلدة".

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.