فن وترفيه

شاهد: عامل يدفع صديقه على قضبان قطار


رصد مقطع مصور لقطات غريبة لرجل وقد تحول إلى كرة من اللهب، يتجول بكل هدوء في أحد شوارع حي بروكلين بمدينة نيويورك! 

وبحسب صحف ديلي ميل وذا صن وميرور البريطانية، ظهر الرجل في لقطات مروعة مشتعلاً بالنيران بجوار سيارة متوقفة في الشارع، فيما ظل الرجل الغامض صامتًا حين سأله المارة إذا كان بحاجة للمساعدة، لكنه قام بكل هدوء بالتجول في الشارع وهو يخلع ملابسه المحترقة بعيدًا عن جسده.



وظهر الرجل في الفيديو وهو يمشي هادئًا في الشارع بينما تلتهمه النيران غير مدرك أنه في خطر حقيقي وسط ذهول المارة، حيث سألهم أحدهم إن كان بخير أو يريد المساعدة لكنه تجاهله ولم يرد على سؤاله وظل صامتًا ولم ينطق بكلمة، ثم بدأ في خلع معطفه المشتعل.

ونشر حساب NYCFireWire على تويتر الفيديو ليحظى بانتشار واستغراب واسعين على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، ووفقا لتقارير محلية، سجلت هذه الحادثة الأولى من نوعها بعدما تم استدعاء رجال الإطفاء والشرطة، لكن عندما وصلوا لمكان الحادث كان الرجل قداختفى.

وعثر المحققون على الرجل في اليوم التالي، حيث نقلته أسرته إلى المستشفى مصابًا بحروق خطيرة، وتبين أنه حاول تدخين الكوكايين لكنه أشعل النار في نفسه بالخطأ بعد أن وضع الولاعة في جيبه، ولعل هذا يفسر لماذا لم يشعر بالألم.

وتمكن الرجل من السير إلى منزله والنوم رغم الحروق، وعندما استيقظ في صباح اليوم التالي وجدته أسرته مصابًا بجروح شديدة فنقلته على الفور إلى أحد المستشفيات في بروكلين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.