محليات

خير أسدي للشمس: "تم التحقيق معي بعد العثور على مسدس جدي غير الصالح للإستعمال"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد خير أسدي من سكان المكر، الذي تم اعتقاله يوم أمس والتحقيق معه بعد العثور على مسدس قديم جدا غير صالح للإستعمال في منزله.


قال السيد خير أسدي لإذاعة الشمس: "كنت أقوم بأعمال تنظيف حول منزلي، حيث أقوم بأعمال ترميم، وقد وصلت أربع سيارات تابعة للشرطة وقالوا أن لديهم أمر تفتيش وسمحت لهم بالدخول". 

وأضاف أسدي: "قاموا بتفتيش المنزل ومخزن الذي يحتوي على أدوات قديمة كانت بملك جدي، وكان من بين الأدوات المسدس القديم الذي عثروا عليه. المسدس قديم جدا وكان تابع لجدي الذي توفي بعمر 105 سنوات، حيث كان مع الثوار قبل العام 1936، وقام بتخبأته بالمنزل".

وقال أسدي: "عندما بدأت بعمليات الترميم وجدت المسدس بالصدفة وقررت الإحتفاظ به بين الأغراض القديمة التي احتفظ بها. المسدس لا يعمل وأنا محتفظ به كنوع من الآثار. عندما وجد أحد عناصر الشرطة المسدس طلبت منه إرجاعه لأنه تابع لجدي فقام بذلك وخرجوا من المكان، إلا أنهم عادوا بعد ربع ساعة وقالوا بأن لديهم أمر بأخذي والمسدس للتحقيق".

استمعوا للقاء الكامل:

المسدس الذي عثرت عليه الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.