محليات

شبهات نصب واحتيال واعتقال موظفين بارزين من بلدية صفد

أفادت الشرطة أن وحدة التحقيقات القطرية بالتعاون مع سلطة الضرائب، تواصل التحقيق بقضية  رقم 1431، والتي تتعلق بشبهات نصب واحتيال ورشاوى بخصوص مشاريع مختلفة في مجال العقارات وغيرها من المشاريع التي لها علاقة مع بلدية صفد.


ذكرت الشرطة أنها قامت اليوم الاثنين بالتوقيف للتحقيق أربعة مشتبهين، بينهم موظفين بارزين في بلدية صفد، بشبهات تنفيذ جرائم فساد ورشاوى ونصب واحتيال وتجاوزات ضريبية بخصوص مشاريع في مجال العقارات ومبادرات إضافية أخرى لبلدية صفد قسط فيها، حيث من المقرر البث لاحقا بطلبات تمديد فترة اعتقال أي من بين الموقوفين انسجاما مع تطورات التحقيقات.

هذا وتم اليوم خلال تنفيذ عملية التوقيف للتحقيق، مداهمة وتفتيش منازل ومكاتب المشتبهين، بما تضمن في مبنى بلدية صفد، مع ضبط مستندات ومواد كثيرة ذات الصلة والتحقيقات جارية وبأوجها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.