محليات

كفركنا: لائحة اتهام ضد طالب تسبب بكسر لمعلم

انتهت الشرطة من تحقيقاتها في ملف شبهات اعتداء شاب قاصر (17.5 عاما) من كفر كنا وهو طالب مدرسة، على معلم اقدم خلالها على لكمه مما تسبب له بكسر في الفك، وأدى ذلك بالمعلم الى إجراء عملية لجبر الكسور.

وتم مؤخرا التقدم في محكمة الصلح بالناصرة قسم الاحداث بلائحة اتهام ضد الشاب الطالب الضالع في الحادثة.

وتعود حيثيات هذة القضية الى يوم 28/1/17 مع قيام معلمة مشرفة بالرقابة على امتحان في صف بالمدرسة هناك، حيث جمعت الهواتف النقالة من الطلاب ووضعتها على طاولتها، وبعدها قام معلم آخر من كفر كنا في الثلاثينات الاولى من عمره بمتابعة عملية الرقابة والاشراف على سير ومجريات الامتحان والطلاب بدلا منها هناك.

وفي مرحلة معين قام الطالب بتناول هاتفه النقال من على الطاولة، فيما اوعز له المعلم باعادته فتوسع نقاش وجدل بينهما امر المعلم الطالب في نهايتها بمغادرة الصف، فرفض الاخير ودفع المعلم خارج الصف ولكمه بوجهه مما تسبب له باصابات وجروح بالغه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.