رياضة عالمية

تشيلسي يثأر من آرسنال بثلاثية ويعزز صدارته

حقق تشيلسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج.

وافتتح فريق البلوز باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق المدافع ماركوس الونسو في الدقيقة الثالثة عشر بضربة رأسية ، وهو الهدف الرابع للاعب الإسباني مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري. 

وسجل تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسين عن طريق إدين هازارد بطريقة رائعة جداً ، فيما تمكن سيسك فابريجاس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والثمانين إثر خطأ من الحارس بيتر تيشيك.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة التاسعة والخميسن في المركز الأول في الترتيب العام لبطولة لدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيد آرسنال عند النقطة السابعة والأربعين في المركز الثالث مؤقتاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.