محليات

طوبا: دهس واطلاق نار واضرام نيران

استمرارًا لتحقيقات الشرطة في الحادثة التي حصلت مساء امس السبت في طوبا الزنغرية شمالي البلاد، والتي تخللها اطلاق عيارات نارية اتجاه مركبة كانت تستقلها سائقة فتاة من السكان هناك (23 عاما)، دون ان تصيبها باذى.

يشار الى انه تم لاحقا وخلال تحريات وتحقيقات الشرطة الحثيثة التوصل لاعتقال مشتبه 21 عاما من السكان هناك بالضلوع بالحادثة، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالة خلال ساعات نهار اليوم الاحد في محكمة الصلح بكريات شمونة. 

كما وقع حادث طرق هناك تخلله دهس مواطن (32 عامًا) من قبل مركبة تجارية مسفرا عن اصابته بصورة طفيفة احيل على اثرها للعلاج في المستشفى، هذا وفي اعمال البحث والتمشيط التي شرعت فيها الشرطة تمت معاينة المركبة المشبوهة مرتطمة بحاجز تم وضعه هناك بسيارة دورية الشرطة مسفرا عن اضرار مادية طفيفة فيها، لكن سائقها ترجل وهرب وتواصل الشرطة اعمال البحث عنه.

من جهة اخرى تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال 3 مشتبهين من طوبا الزنغرية  (16و18و19 عاما) باضرام النيران مساء امس الاحد في سيارة مواطن من السكان بالبلدة هناك 44 عاما، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهم خلال ساعات نهار اليوم الاحد في محكمة الصلح بكريات شمونة على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات.

كما تواصل الشرطة التحقيق في ملف اطلاق نار اتجاه منزل مواطن هناك في الخمسينات من عمره، وذلك خلال ساعات الليلة الماضية مسفرة عن اضرار مادية طفيفة بالمبنى دون اصابات بشرية ولم يتم بعد التوصل لاعتقال مشتبهين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.