تسريب صور جديدة لجالكسي اس 8 من سامسونج، نقنيات جديدة ومفاجئات منتظرة.

لم يمض على إطلاق سامسونج هاتفها الاخير اس 7 إلا أشهر قليلة، لكن الشائعات المتعلقة بهاتفها القادم جالكسي اس 8 بدأت بالظهور من عدة مصادر، حيث تشير المعلومات بأن سامسونج بدأت بالفعل عملية اختيار المواصفات والأجزاء الأساسية المكوّنة للهاتف.

وبجسب ال تسريبات عن جالكسي اس 8  فمن المتوقع ان تتجه سامسونج لاستخدام شاشات ال 4k عوضاً عن ال QHD، رغم ان الفرق غير ظاهر للعين في الاستخدام العادي، لكنا تشكل فارقاً كبيراً في تقنية ال VR. أما الكاميرا فبحسب التوقعات أن التغيير الأكبر سيكون على الكاميرا الأمامية، اذ ستستخدم سامسونج كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

تقنيات جديدة: بصمة العين 

توجد شائعات قوية عن اعتزام سامسونج تقديمها ماسحًا لبصمة القزحية في هاتفها المنتظر قريبًا جالكسي نوت 7، ولو تم ذلك فهذا يعني أننا سنرى نفس التقنية بالتأكيد في جالكسي اس 8 العام القادم، وهو ما ترجحه التسريبات.

هذه تبقى بالطبع تسريبات مبكرة جدًا وقد لا تكون دقيقة، علينا انتظار تسريبات أخرى قد يكون من شأنها تأكيد أو نفي التسريبات الحالية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.