محليات

خالد عثامنة للشمس: "على كل مدير الاهتمام بالتقرير الطبي لكل طالب منذ بداية العام الدراسي"

توفي قبل بضعة ايام الطالب الطفل آدم حسن من بلدة الرينة خلال دوامه المدرسي بعد تعرضه لوعكة صحية. حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع السيد خالد عثامنة مدير قسم المعارف في بلدة الرينة والذي قال:

" الطالب المتوفى وصل الى المدرسة بشكل طبيعي وعادي، لكنه خلال دوامه المدرسي تعرض الى وعكة صحية اغمي خلالها وارتمى على الارض بالقرب من احدى المعلمات، وقد حاولت طواقم الاسعاف التي حضرت الى المكان اسعافه وانعاشه لكنها لم تنجح".

وحول سبب الوفاة نوه : " حتى الآن لم نعرف سبب الوفاة، والعائلة رفضت تشريح جثة الطفل، الا اننا بانتظار نتائج المستشفى لمعرفة السبب، مع الاشرة ان لطفل لديه مرض الربو".

واشار الى ان المدرسة والمعلمون والطلاب بحالة صدمة بسبب الحدث المفجع، ولا نشعر بعد ان الامور عادت لطبيعتها في المدرسة بسبب الحادثة الاليمة، مؤكدًا ان هناك ماسة من كل مدير مدرسة بالاهتمام بالتقرير الطبي لكل طالب.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.